اللجنة الامنية العليا التابعة لوزارة الداخلية تصدر بيانا حول الاحداث التي وقعت اليوم الاربعاء

2012-08-23


اصدرت اللجنة الامنية العليا التابعة لوزارة الداخلية مساء اليوم بيانا بشأن الاحداث التي وقعت اليوم الاربعاء الموافق 22 اغسطس 2012 في منطقة سوق الاحد فيما يلي نصه :- قامت الاعين الساهرة من أعضاء اللجنة الامنية العليا بالتحقيق وتتبع الاستدلات علي خلفية التفجيرات التي وقعت يوم عيد الفطر المبارك ، وقد اسفرت هذه التحقيقات على تورط خلية موجودة بمنطقة سوق الأحد بهذه التفجيرات فقامت سرية الاسناد الرابعة التابعة للجنة الامنية العليا تساندها باقي فرق وسريا الاسناد الخاصة بالتحرك فورا لهذه الخلية و التي كانت تجهز لعملية اخرى ، وعند وصول افراد السرية تعرضوا لكمين من قبل هذه الزمرة المارقة عن القانون وتم قصفهم بقذائف الهاون والصواريخ الحرارية مما اضطرهم للرد على مصدر النيران فسقط شهيد من اللجنة الامنية العليا تابع لسرية الاسناد الثامنة وهو شهيد الواجب ( اكرم علي احمد الكيلاني) ووقع عدد ثمانية جرحى جروح بعضهم بليغة وتمت السيطرة على المقر المتواجدة فيه هذه الزمرة المارقة ، وعند القيام بأعمال تفتيش وتمشيط المكان تم العثور على اسلحة ثقيلة وصواريخ قامت وزارة الداخلية بالتحفظ عليها ونقلها الى مقرات آمنة تابعة لها وسيتم نقلها الى مقرات آمنة تابعة لها وسيتم تسليمها لاحقا الى وزارة الدفاع.
 
  • 1
    2012-08-23
    {createtime}
    صالح

    الله أكبر عليكم ياأسود ليبيا...الله يعينكم على ملاحقة فلول العصابات المارقة من عبيد القذافي....اضربوا بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واسقرار ليبيا الحرة...والرحمة لشهداء الواجب...ومنهم الشهيد أكرم علي الكيلاني...والشفاء للجرحى ....وعاشت ليبيا حرة مطمئنة
  • 2
    2012-08-23
    {createtime}

    يجب ضرب هده الزمره الفاسده ويجب ان يحكم عليهم بشد العقوبات وعليه ان يعلن حالة الطواري في كل انحاء البلاد من الساعة 11.30 ليلا الي 6 صباحا ويجب ان يعلن عن تفعيل الجيش والشرطه رسميا وانضمام اللجنه الامنيه الي الشرطه لان لوحدها لا تكفي ولا الجيش الوطني وعلي المؤتمر الوطني ان تكون جلسته القادمه لتفعيل الجيش والشرطه نريد رجال من الدين يحضون بالكفاءه والوطنيه فليس كل من كان في الجيش هو خاين ولايملك وطنيه فاهناك من اتته فرصه والنشق وهناك من خاف علي اهله ونفسه من بطش النظام السابق يجب اختيارالوطنيه الكفاءه والخبره لقيادة الدفاع والداخلية والامن والله الحلول كلها موجوده بس رفع يد الخير والتسامح فالرابح ليبيا ليبيا والموطن البسيط الي مايبي الا الامن والامان
  • 3
    2012-08-23
    {createtime}
    اردني

    اللهم لا ترحم اللجنه الامنيه السفلى وقود جهنم انشاء الله
  • 4
    2012-08-23
    {createtime}
    مش فاهم شي

    وعند القيام بأعمال تفتيش وتمشيط المكان تم العثور على اسلحة ثقيلة وصواريخ قامت وزارة الداخلية بالتحفظ عليها ونقلها الى مقرات آمنة تابعة لها وسيتم نقلها الى مقرات آمنة تابعة لها وسيتم تسليمها لاحقا الى وزارة الدفاع.
  • 5
    2012-08-23
    {createtime}
    شاهد عن الحدث

    السلام عليكم اولا وصل الى المكان رئيس المجلس العسكرى خليل العربى ترهونة ورئيس اللجنة الامنية ترهونة الاخ عبدالحكيم الشاوش ومجموعة من الافراد من اللجنة الامنية ترهونة وبالفعل تم القبض على بعض الاشخاص المطلوبين ثم الازلام عملو لهم كمين وهم خارجين وتم اسر الاخ خليل العربى رئيس المجلس العسكرى اما الاخ عبدالحكيم الشاوش اطلق عليه النار فاصيب فى قدمه وثم اطلقو عليه قادف اربجى وبحسن الحظ سقط القادف بعيد لم يصبه الا بشضيه كانت الاصابة باراسه اى القادف كان بيعد عنه ومن ثم اسر ولم يتم فك اسرهم حتى الصباح بتدخل من اعيان وشيوخ المنطقة وتم نقلهم الى مستشفى السبعة ثم هبو ثوار ترهونة فى نفس الليلة ووصلو ودعمو اللجنة الامنية ثم قدمو سرية الاسناد الرابعةالتابعة الى اللجنة الامنية العليا الى امرها الاخ صلاح الترهونى ونحب ان ننوه بان هذا الرجل لعب دور كبير هو الشباب الى معه فى السطيرة وتطوق الازلام بالكامل ومشكور على الجهود المبدوله منه ومن الشباب الى معه وله مواقف عدة فى المنطقة اى فى ترهونة حيت امن بالكامل الحدود بين ترهونة وبنى وليد اثناء انعقاد المؤتمر الوطنى وكان الجو صيام والحرارة مرتفعة والشباب الى معه بصحبت ثوار ترهونة يشتغلو ليل ونهار حتى نهاية المؤتمر
  • 6
    2012-08-23
    {createtime}
    سالم فرحات

    الله اكبر الله اكبر الله اكبر ولله الحمد تحية اجلال واكبار وعظيم الشكر للاعين الساهره أعضاء اللجنة الامنية العليا وتحية للشباب الوطن وعظيم الشكر لهم الدين يحملون ارواحهم على اكفهم اسودسرية الاسناد الثامنة
    هنا يااخوتى اليبين يجب ان نقف ونقدم اسمى ايات الشكر والعرفان ونقف لهولاء الابطال وقفة احترام وشكر لهم ابناء ليبيا الحقيقين رحم الله شهيد الواجب اكرم علي احمد الكيلاني واسكنة الله فسيح جنانة بادرجات العليا بالجنة والدعاء للجرحانا البواسل بالشفاء العاجل
    والننسى اخوتى التوجة بالشكر للاخوة بوازارة الداخلية كلهم ولانستتنى احد
    عاشت ليبيا المجد والخلود للشهدائنا عاشت ثورثنا ثورة 17 فبراير المجيده واقول للهولاء المخربين الدين مازال فى افكارهم شيطانهم المقبور القدافى لن تنالو من ليبيا
    فنحن لن نعود للقيود قد تحررنا وحررنا الوطن
  • 7
    2012-08-23
    {createtime}
    ليبي حر

    بس حسب ماسمعت .و من شهود عيان ..ان الامر مش كله بيد اللجنة الوهمية العليا...ثوار ترهونة هم اللي ليهم الفعل ..و المعسكر اللي خشولة .معسكر سوق الاحد بترهونة ..طلع كله خردة من قصف النيتوا ....ياريت تكون في مصدقية من الحكومة في الاخبار و البيانات ..
  • 8
    2012-08-23
    {createtime}
    ليبو

    كيف تعرضوا لكمين البيان مش واضح هي شنو غير هد وخلاص مافيش خطة امنية عند التوجه لمكان هذه الزمرة احنا معاش افهمنا شنو صاير مع اللجنة الامنية
  • 9
    2012-08-23
    {createtime}
    عزالدين

    و نقلها الى مقرات امنه تابعه لها وسيتم نقلها الى مقرات امنه تابعه لها .
    ما هذا الاسلوب فى الكتابه لا يوجد ربط ولامعنى
  • 10
    2012-08-23
    {createtime}
    حقي

    الله أكبر , الله أكبر , الله أكبر , هذا هو المطلوب . يجب استخدام القوة ضد كل من تسول له نفسه المساس بأمن هذا الوطن. كفى عبثا, كفانا تهادنا. الله معكم يأيها اللجنة الأمنية العليا وسوف يكون مثوى كل شهيد الجنة بإذن الله
  • 11
    2012-08-23
    {createtime}
    خبير فاشل

    باهي في الالف تشدو واحد كويس تعرفو المشكلة شنو تو
    هو ان اغلب افراد اللجنة الامنية اسماءهم فراس وسراج وماشابه
  • 12
    2012-08-23
    {createtime}
    جمال بن سعد

    الحمد لله على عظيم فضله وسعة رحمته ... بارك الله سعيكم الحثيث في حفظ الأمن والإستقرار وملاحقة المجرمين الخائنين وأحسن لكم الجزاء ... وتقبل الله من قتل منكم في سبيل الله أحسن قبول وبلغه منازل الشهداء والصالحين .. وأسال الله أن ينظر إلى جرحاكم ويتولاهم بعنايته إنه ودود كريم ..
  • 13
    2012-08-23
    {createtime}
    محمد من سبها

    ربي يكون في عونكم , بس اللجنة الامنية مسئوله على طرابلس والشمال فقط, اين عمل اللجنة الامنية في الجنوب ونحن نسمع كل يوم في مشكلة امنية قتل وسلب
    ارجوا من اللجنة الامنية وضع خطة على مستوى ليبيا بالكامل
  • 14
    2012-08-23
    {createtime}
    عبداللطيف

    الله اكبر ... الله اكبر .. حفظ الله ليبيا وثوارها الاشاوش ..بارك الله فيكم وفي مجهوداتكم الطيبة ... ان ازلام الجيفة مثل سيدهم لا هم لهم الا ايقاع الضرر بهذا الشعب المسكين الذي قهروه 42 سنة ولازالوا في طغيانهم وحقارتهم وندالتهم.
  • 15
    2012-08-23
    {createtime}
    عبدالله على طلوز

    عشتم يااسود وابطال ترهونة الجهاد والتوار لقد تركتم
    وستتركون تاريخا ناصعا لابنائكم فى الحفاظ على ليبيا نحن معكم واصبعنا على الزناد دوما لكل من يريد العبت باامن ليبيا والله ولله الحمد - من توار سوق الجمعة
  • 16
    2012-08-23
    {createtime}
    يونس

    الله اكبر هكي نبوا شباب ترهونه تريس زي اجدادهم مش طحالب زي مايقولوا عليهم شكرا شباب وثوار ترهونة
    مصراتي حر
  • 17
    2012-08-23
    {createtime}
    الغالي التواتي

    الى الرقم واحد (1) نشهد بالله انك مريض بالله عليك صدقت هذا الخراف وطحتلها دباجه وتمجيد وتكبير ما مارق الا انت وما عبد الا انت يامتخلف
  • 18
    2012-08-23
    {createtime}
    جمال بن سعد

    إلحاقا لما ذكرته سابقا .. أنصح الإخوة في اللجنة الأمنية بالتوثيق صوتا وصورة لكل اعمالهم .. فهذا العمل فضلا عن كونه مطلوب من الناحية الإعلامية فهو مطلوب ايضا من الناحية الإجرائية و القضائية ... فلو تم تصوير الأحداث فإن الحجة تكون قوية ومفحمة ولا مجال للإنكار.
  • 19
    2012-08-23
    {createtime}
    ليبيا هي قبيلتي واهلي وعشيرتي

    دعوة للتظاهر أمام السفارة المصرية في طرابلس والقنصلية المصرية في بنغازى يوم الجمعة )

    الى كل احرار ليبيا هده الاعترافات متاع كلاب المقبور بدت تظهر والسافل الحقير قداف الدم خنب فلوسنا سكت بيهم المصريين المسؤولين وبدى يصرف فيهم على قتلنا فى الداخل بالتنسيق مع ضعاف النفوس ازلام النظام .... لازم من وضع حد للتافه قداف الدم والمصريين اللى عايشين على فتات فلوس قداف الدم حاصروا السفارة المصرية فى ليبيا مفروض طرد السفير وقطع كامل العلاقات قفل الحدود وإغلاق السفارة ونديروها سنفاز نقدروا نعيشوا من غير المصريين خلى قداف الدم يصرف عليهم بعد اللى صار فى يوم العيد بلغ السيل الزبى ومعاش فيه سكوت على اللى ادير فيه مصر فاتحه محطات اداعية للازلام ولامتهم كلهم ومش معبرة الشعب الليبى متقولوش الشعب المصرى مش دخله هما 90 مليون يطلع منهم حتى الف فى مظاهرة استنكار لوجود الازلام فى مصر لكن زى ما يقول المثل ما داير الديب ما كاره الضبع يوم الجمعه لازم الشعب الليبى من كل المدن يتوجه للسفارة المصرية خلاص ماعادش فيها .‬
  • 20
    2012-08-23
    {createtime}
    ليبيا الام والوطن

    دعوة للتظاهر أمام السفارة المصرية في طرابلس والقنصلية المصرية في بنغازى يوم الجمعة )

    الى كل احرار ليبيا هده الاعترافات متاع كلاب المقبور بدت تظهر والسافل الحقير قداف الدم خنب فلوسنا سكت بيهم المصريين المسؤولين وبدى يصرف فيهم على قتلنا فى الداخل بالتنسيق مع ضعاف النفوس ازلام النظام .... لازم من وضع حد للتافه قداف الدم والمصريين اللى عايشين على فتات فلوس قداف الدم حاصروا السفارة المصرية فى ليبيا مفروض طرد السفير وقطع كامل العلاقات قفل الحدود وإغلاق السفارة ونديروها سنفاز نقدروا نعيشوا من غير المصريين خلى قداف الدم يصرف عليهم بعد اللى صار فى يوم العيد بلغ السيل الزبى ومعاش فيه سكوت على اللى ادير فيه مصر فاتحه محطات اداعية للازلام ولامتهم كلهم ومش معبرة الشعب الليبى متقولوش الشعب المصرى مش دخله هما 90 مليون يطلع منهم حتى الف فى مظاهرة استنكار لوجود الازلام فى مصر لكن زى ما يقول المثل ما داير الديب ما كاره الضبع يوم الجمعه لازم الشعب الليبى من كل المدن يتوجه للسفارة المصرية خلاص ماعادش فيها .‬
  • 21
    2012-08-23
    {createtime}
    محمد م بن التوارق

    لابديل عن الانتخابات الحرة النزيهة وتداول السلطة وبناء دولة القانون التى يتساوى فيها الجميع ها نحن الشعب الليبي العظيم قد بدأنا في هدا ولن نعود الى القيود ابدا مهما كلف الثمن ومهما حاول اولئك الدين خسروا امتيازاتهم اولئك المفسدون في الارض الدين كان كل شىء في ايديهم ويدهب الاخرون الى الجحيم اقول لهم لن نعود الى القيود لقد تحررنا وحررنا الوطن
  • 22
    2012-08-23
    {createtime}
    سيد بن سهلول

    اللجنة الامنية وكل وزارة الداخلية تسترزق على تلفيق اخبار لتلهية الشعب عن اهم امر على الاطلاق وهو تحلفها المقيت والمشين مع المليشيات وتامرها المفوضح عبر الامين بلحاج وعمر الخضوراي وغيرهما ضد بناء جيش وطني قوي ورادع وهو الحل الوحيد لعودة الهيبة للدولة الليبية
    اذا ارادتم امنا فعليا يجب بناء وزارة داخلية ذات مصدقاية لا تكذب على الشعب وخالية من الاخوان وارساء جيش ليبيا العتيد
  • 23
    2012-08-23
    {createtime}
    مطاريد ثورة17 فبراير

    الله اكبر طاردوهم فى عقر دارهم فى اوكارهم العفنه انهم الازلام المطاريد اهدمو فوق رؤسهم المبنى اللى يختبؤ فيه مثل الجرذان فكونا من العواطف هؤلاء هم اعداء الشعب الليبى اللى ناويين يقتلو الشعب
  • 24
    2012-08-23
    {createtime}
    مفتاح مصباح زايد

    لو كان هناك أعيان ووجهاء لهده المناطق ولديهم كلمة مسموعة لتمت السيطرة وإستتب ألأمن من فترة طويلة ولكن للأسف لم يعد للأعيان والوجهاء وكبار القوم جاه وقدر مع هؤلاء ألأزلام الجهلة وعلى الدولة أن تتحمل مسؤولياتها وتحفظ أمن البلاد حتى وإن تطلب هدا إعلان حالة الطوارىء فى البلاد أو تعترف بفشلها وتسلم هده المسؤولية لغيرها.
    من لم يقتنع إلى حد ألآن بالعهد الجديد وإختيارات الشعب الليبى فيجب التحفظ عليه حتى تتكون سلطة الدولة الجديدة فلا يوجد وقت للمجاملات على حساب أمن ليبيا وإستقرارها.
  • 25
    2012-08-23
    {createtime}
    إلى رقم 3

    هل تقول هذا من باب السخرية و الإستهزاء ثم هل هذا وقته الناس تضحي و تشتشهد من أجل الوطن و أنت تهتم بأمور تافهة إذهب لمواقع أخرى لعلها تجد لك فتاة أحلامك حتى لو كانت في الأحلام طبعا نسيت أن تكتب بأن تكون ثرية أو غنية جدا .
  • 26
    2012-08-23
    {createtime}
    mohamed

    يجب ضرب هده الزمره الفاسده ويجب ان يحكم عليهم بشد العقوبات
  • 27
    2012-08-23
    {createtime}
    لؤيل

    الى صحلوب رقم 12 نوا نجيبوبلك مرعي وخميس وشعبان وعبسلام ياجاهل هاهؤلاء اخوتك واخواني والا انت متاتر باحمد البهيم لما كان بيرشح لدراسات العليا ينضر الى القائمة والى اسمه سراج او هاني ما بترشح والى اسمه مرعي يببعته يحضر قى الخارج لان مرعي فقير ويرعي فى الابل وعنده 200 ناقة وسراج برجوازي وساكن فى حي شعبي بسيط جدا ووالده بياخد مرتب 250 دينار ادا تعلم يا جاهل واربط دماغك وفكر وشوف العولمه يا عوض
  • 28
    2012-08-23
    {createtime}
    MORADI

    الله اكبر الله اكبر ولله الحمد اللهم انصر الثوار على الازلام اينما كانو
  • 29
    2012-08-23
    {createtime}
    مازال الخير قدام

    إذا لم تحصل مصالحة حقيقية تنهي الصراع وتلغي ثقافة الغالب والمغلوب فلن ينتهي العنف ولو بألف لجنة مادام هناك موثورين واصحاب ثأر تساوت عندهم الحياة والموت ... عليكم بالمصالحة ولم شمل هذا الشعب والتوقف عن السفاهة التي نراها على صفحات الانترنت وفي قنوات الظلال.
  • 30
    2012-08-23
    {createtime}
    الى رقم 5

    المقرات الامنه هى مصراته والزنتان يا مش فاهم شئ
  • 31
    2012-08-23
    {createtime}
    العنقاء

    بجد حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يعبت بامن وسلام حبيبتنا ليبيا الحرة مع تمنياتي بعدم التهاون مع هؤلاء الازلام ويجب محاكمتهم
  • 32
    2012-08-23
    {createtime}
    نادر جورج

    الله اكبر على كل طلم وتحية لكل الثوار من جميع ليبيا وليبيا فوق الجميع ياطحالب وتحية ثوار سوق الجمعة وجنزور
  • 33
    2012-08-23
    {createtime}
    تحذير

    نصيحة للاجهزة الامنية في حالة عدم بسط الامن عاجلا وبما ان السلاح منتشر والعصابات المجرمة بدأت تنشط خاصة المجرمين والسراق وذوي السوابق واصبحت بوادر تشكيل العصابات المنظمة مستغلين الهواتف المحمولة لرصد الفرائس فان المدة القادمة نتوقع بأن السرقة بالاكراه ستكون على اشدها في المناطق البعيدة عن أعين الاجهزة الامنية المخترقة حيث تتوقع ان يهجم عليك في بيتك ويتم سلبك من مدخراتك وسيارتك وربما حتى النيل من شرفك في الليل او النهار .
    المواطن ماذا يفعل في ضل هذا الانفلات الامني الخطير هل يدافع عن نفسه او يهاجر ويترك هذا الوطن للسراق والمجرمين .
    السرقات بالاكراه اصبحت جهارا نهارا من المنقذ وماهو الحل ؟؟؟؟؟....
    تطلبون منا تسليم سلاحنا والأمن غائب والشرطي خائف والسرايا والكتائب الامنية للثوار مخترقة من ذوي السوابق الخطيرة .... وهي سبب البلاء في اعتقادي لان الشرطة والجيش خائيفين من الثوار وهذا الخلل إن لم يعالج فاوتيرة الجريمة في ارتفاع لا محالة .... إنها صورة قاتمة للوضع الامني الراهن
    المؤتمر الوطنى العام مطلوب منه عاجلا التحرك والا لا تتوقعوا الامان ...
    الاحصائيات بالجريمة مزعجة جدا ... وزير الداخلية ووزير الدفاع نائمين نومة أهل الكهف ومتمسكين بالمناصب الوزارية والبرستيج الوهمي عار ياسادة مايحدث اليوم في هذا الوطن من مآسي ومحن .
    ما يحس بالنار الا إللي عافس فيها المواطن هو الوحيد المنكوي بنار الجريمة التي طالت كل تراب الوطن ...
    ((قالك الليبيين طيبين)) اننا نخذع في انفسنا نحن بشر لاننتمي لهذا الكوكب اللعنة على ارث الطاغية الذي زرع فينا كل ماهو سئ ولا يتماشى مع ديننا الحنيف ...
    سؤال لكل ولي أمر ليبي سواء ( أب أو أم أو اخ أو اخت) ...
    *عندما ياتي اليك أبنك بسيارة ( غنيمة ) هل تساله من اين أتى بتلك السيارة وكيف تحصل عليها ؟
    *عندما تلاحظ ابنك لديه اموال بشكل ملفت هل دققت من اين اتي بتلك الاموال ؟
    *عندما يأتي ابنك بشلة خاربة للبيت باش اخته تتطبخ له المكرونة المبكبكة في عقابات الليالي هل تسأل ابنك من هم اصدقائه ؟
    الجميع مسؤول والمواطن قبل اي شئ واحمل وزارة الدفاع ولا وزارة الداخالية ولا اللجنة الامنية العليا على هذه الخروقات لانهم يجاملون في معاقبة الجناة ويخافون على ارواحهم لانهم ايضا مستهدفون في ارواحهم وممتلكاتهم ةالغلبة الان مائلة لكف ذوى السوابق الخطيرة وبوادر تشكل عصابات الجريمة المنظمة بدأت تظهر في الافق والعاقل يفهم ياهوه .
  • 34
    2012-08-23
    {createtime}
    ليبيى حائر؟؟ للرقم 29

    ماهده الترهات هل يستوى من قتل الليبين واغتصاب النساء تنفيدا لتعليمات سيده المقبور بمن دافعا عن عرضه وعن الوطن ليبيا وليس من اجل فرد طاغيه واسرته ومنهم الشاد واللواط والغريب كلهم هربوا ومن بقيا الا السدج والاغبياء لينتحروا من اجل اسره قدره وتكون المصالحه الا من لا تلطخت ايديه بالدماء ومن لا اغتصب نساء وبنات ليبيا ولا من سرق المال العام اما من كان يعشق الاسره وابنائه الشواد ولم يرفع السلاح فهدا لامانع من المصالحه معه
  • 35
    2012-08-23
    {createtime}
    الغراري

    الفضل للجميع ولا يوجد فرق بين ترهوني ومصراتي وهوراي ونالوتي وورفلي وزوي وتارقي المهم في الشخص نفسه كل شاة معلقة من رجلها كل فئة من فئات ليبيا فيها الصالح والطالح لا يهم ان تعارض النظام ولكن المعارضة لا تكون بالتفجير والقتل وهولاء يجب ان يصدر المجلس الوطنى بحقهم قانون خاص يجرم كل من يعتدي على ممتلكات الشعب الليبي ويجب ان يكون لهم سجن في وسط الصحراء
    يجب على الجميع المشاركة في المسيرة للسفارة المصرية والمطالبة باغلقها اذا لم تسلم مصر الزلام النظام خلال مهلة 15 يوم وتعطي بعدها 15 يوم اخري وتطرد جميع العمالة المصرية اذا لم يسلم ازلام النظام وهكذا
  • 36
    2012-08-23
    {createtime}
    من طرابلس

    اني فيه حاجة مازال مش فاهمها....فلوسنا رايحة والبترول يجري ماشاله والامكانيات متاع المداهمات متواضعة واحد طلقو عليه RBJ وواحد شاطوه برصاصة في رجله وكمين داروه الازلام ... يعني بلادنا مش قادرة تجيب طرفين هليكوبتر وفيهم فلاش ومجهزة باجهزة كشف حراري(night vision )وصواريخ جو ارض ورشاش واللجنة تطوق المكان وهما يمشطو من فوق,,ويقومو بالمهمات وننقصو من الشهداء والضحايا والازلام يمكن القبض عليهم واسرهم في وقت قياسي ... ولا لازم هدان وتبادل نار وماتعرفها عند مني....ارجو التعليق
  • 37
    2012-08-23
    {createtime}
    اشرف

    الى الرقم 17 لعنة اللة عليك وعلى الطحالب الى زييك
  • 38
    2012-08-23
    {createtime}
    توار ليبيا

    ياخبير فاشل رقم 11 راهو مش بالاسماء لكن بالافعال والانقولك توا يغيروا اسمائهم علي خاطرك شن رايك سيف -معتصم -الساعدي هكي خير ولا الجهل مصيبة
  • 39
    2012-08-23
    {createtime}
    عماد الدين

    اولا نسال الله السلام والعافية . اخواني اود المشاركة بالدعوة الي الاجتهاد من اجل ليبيا واستقرارها وعليتا القيام بهذا والمشاركة في الابلاغ عن اي اشخاص خارجيين عن القانون يحاولون العبث ياأمن واستقرار ليبيا و ياتي هذا بدعوة المواطنين للمشاركة في هذا العمل ونحن علي جاهزية تامة لتقديم اي استشارات او اجتهادات تساهم في استقرار ليبيا . واخيرا ندعوا اخواننا الليبين الي التسامح والدعاء لله في كل الصلوات الي صالح البلاد والعباد وشكرا
  • 40
    2012-08-23
    {createtime}
    ليبي وكفى

    الضرب من حديد هو الحل الوحيد
  • 41
    2012-08-23
    {createtime}
    عادل

    السلام عليكم تحيه للأحرار من شرفاء اللجنه الامنيه العليا والجيش الوطني علي تطهير ترهونه من الازلام عبيد القردافي والعاقبه لازلام ورفله الله اكبر ولله الحمد
  • 42
    2012-08-23
    {createtime}
    جمعة

    ليفهم الجميع اننا لن نعود للقيود ولن يرجع التاريخ للخلف ولن يحكم ليبيا فى المستقبل اى ان كان على شاكلة معمر المعفن المقبور وليبيا سائرة للامام بشبابها وحكمائها ثوار 17 فبراير غصبأ عن الذى وفصبأ عن الذى يكره بإدن الله مهما فعلت الطغمة الظالة من مؤامرات وإن اخرونا قليلأ ولكننا سنصل الى بر الامان صدقونى لان الله لايرضى بالتخريب والى ليبيا الجديدة وشكرأ ...
  • 43
    2012-08-23
    {createtime}
    اردني فاسد ماجور عبد من عبدت الطاعوت

    التعليق رقم 3 صاحبه ان كان اردني حقا فهو ممن كانوا عبدت الدولار والطاعوت الذين كانوا يستجلبونهم الملحقين الثفاقفيين بالمكتب الشعبي وكانت تدفع لهم الاموال وتذاكر السفر والاقامه بالفنادق التي لايحلمون بها بناء علي الدعوات من امحمد الشخومي بمكتب اللدائن الثوريه لكي باتو ويقبلو ايدي المقبور علي انهم من المؤمنين بالنظريه العالميه الفاسده ولقد انقطعت بك السبل ايها الماجور الحقير
  • 44
    2012-08-24
    {createtime}
    مواطن حائر

    لماذا اعلب المشاكل تأتي من ترهونه وما جاورها؟
  • 45
    2012-08-24
    {createtime}
    علي سعيد سوق الجمعة

    يارقم 41افهم الخبر و الجغرافية ولاتكن مثل الحمار
    ترهونة وشبابها هم من يساهم في استقرار الي حد الان في معظم انحاء طرابلس و جنوبها انت من اصحاب الفتن لعنة الله عليهم جميعا ليبيا الي الامام ان شاء الله
  • 46
    2012-08-24
    {createtime}
    ابوبكر الفزاني

    الله اكبر ولله الحمد خلية رقم 3 هذه مصطلحات الازلام وليس اردني ادخل على مواقع فلول القذافي الهربة واظنة هارب للاردن وتحية عز واجلال لثوار ترهونة واحرارها من اهل الجنوب الليبي هذه ترهونة اللي نسمعو عنها عمرها ما كانت من العبيد التبع اللقاقة وناس حضاريين وتحية لكل فرق الاسناد الامني طرابلس نريد الحزم بعدما تحصلنا على الاستقلال من النظام القبلي الحاكم سوف لن نفرط في هذا الاستقلال
  • 47
    2012-08-24
    {createtime}
    أحمد

    الحمد الله والله أكبر ولله ألحمد ربي يتقبل بزحمته شهيد الواجب والوطن
  • 48
    2012-08-24
    {createtime}
    هايل

    الله اكبر على دماء الليبين و على الحال الدى وصلنا اليه يا بتع الحرية المغموسة بالدماء حرية ليفى حد راجل يقول النفط وين والارصدة المجمدة وين وليش يرفعوا الشباب الى الموت المحثوم فى سوريا كم قطرى مات فى سوريا كم خليجى مات فى سوريا اكلتم الطعم يا بتع الناتو مافيش من مرتاح زى الطحالب انتم اتجيفوا فى سوريا ومتمرمدين والطحالب ياخدو كل شى وهم الاولين وكان البلاد مشت باهى بيستمتعوا زيكم وماظنى وكان تكربعت وهدا الاقرب مش خاسرين شى لانهم لم يبيعوا الوطن الى اخر لحظة الكهرباء ينقطع على الجميع والبنزين زيها وعاشت ليبيا خاشة بعضها
  • 49
    2012-08-26
    {createtime}
    صقر ترهونه

    اسمعو كلكم يفالحين قعدين تقولو ان ترهونه فيها الازم ماازلام وان ترهونه هى الى تقوم بدعم التفجيرات تعرفو التاريخ يدكر ولفخر ترهونه بس القله من الجهلين يقولو فى كلام فارغ ترهونه ارض الجهاد والامجاد لن نسمح للى اي مريض تسول له نفسه المساس بارضنا ارض الاجداد ..... ترهونه صقور
  • 50
    2012-08-26
    {createtime}
    ليبية حرة

    انت خيرك شادها قبلية بحثة ترهونة هي ترهونة هي اللي فكونا من الجو هذا كلنا ليبين سوا كانو اللي شدوهم ترهونة ولا غريان ولا الخمس ولا ولا ولا المهم ليبي المهم شدوهم واللي دار التفجيرات ليبي سواء لقوه في ترهونة ولا في بنغازي المهم ليبي
    وفتكينا منهم
  • 51
    2012-08-26
    {createtime}
    عارفين القصة

    كذب وبهتان والله ماشيين للتمشيط اجندات جهوية تريح فكنا من جو الخلية والازلام عارفين القصة لكن الله غالب الاعلام معاكم والشعب جاهل لك الله يا ليبيا طيحنا الله في فروخ حرام دمروا بلادهم وباعوها للغريب وقاعدين يقولوا تورة لعنة الله على تورة ليفي انها فتنة الخوارج قاللك ربيع عربي
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' صحيفة الوطن الليبية ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .