الوطن الليبية تنشر كشف "اولي" بأسماء المرشحين لانتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم

2013-02-07


الوطن الليبية - خاص 


الوطن الليبية تنشر كشف "اولي" بأسماء المرشحين لانتخابات الاتحاد الليبي لكرة القدم
 
  • 1
    2013-02-25
    04:35 pm
    fox.elwan@yahoo.com

    بالله عليكم حافظوا على ليبيا من الجرذان مثل جمال الجعفرى وعبدالمولى المغربى واحمد عبدالمجيد كانوا يخدموا مع محمد القذافى وهذا ما عادش نبوم وعندى ما يتبث ذلك احد ثوار منطقة فشلوم
  • 2
    2013-02-25
    04:30 pm
    fox.elwan@yahoo.com

    بالله عليكم اما نزاهة اتحطوا انور الطشانى كان يزور فى البطاقات والعقود
  • 3
    2013-02-23
    12:58 pm
    حمزة الورشفانى

    تمنانى توفيق حكم الدولى متقاعد عبد الحكيم الشلمانى
  • 4
    2013-02-13
    12:27 am
    FOX.ELWAN@YAHOO.COM

    نتمنى التوفيق للكشف الذى خرج من النزاهة
  • 5
    2013-02-13
    06:55 pm
    ليبي حر

    عبد المولى المغربي من ازلام محمد ولد المقبور وخانب كبير زيد يا زايد ضابط في الجيش وهذا معادش نبوه في الرياضة وشارك مع المقبور في قصف مصراته جواً كلام رسمي واللي يبي يتأكد من كلامي يقدر يتأكد والله حرام يا ليبيا ترجع بعد الثورة بين ايديهم تاني حسبي الله ونعم الوكيل
  • 6
    2013-02-09
    12:08 am
    محمد

    إليكم حقيقة رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو:-
    1- المدعو/ إبراهيم خليفة الصويعي.. رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو حالياً، وهو (نائب رئيس المكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو والمدير الفني بالاتحاد السابق).
    2- المدعو/ امحمد مصباح امحمد المسحبن.. أمين عام المكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو حالياً، وهو (أمين عام المكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو السابق).
    3- المدعو/ علي حسين الشويهدي.. عضو بالمكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو، وهو (عضو بالمكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو السابق).
    4- المدعو/ عوض محمد القويري.. عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العام الليبي للتايكواندو حالياً.
    قام المذكورين أعلاه بمساندة الطاغية ونظامه المنهار بالقول والفعل، وظهروا على قنوات الطاغية مؤيدين له في حربه على الليبيين، وقاموا بتكريم هذه القنوات وإعلامييها المأجورين من أمثال: يوسف شاكير، هالة المصراتي، وحمزة، وغيرهم.
    وكذلك قاموا بالعروض الرياضية التحريضية بميدان الشهداء (الساحة الخضراء سابقاً) وباب العزيزية إبان فترة الجهاد من أجل تحرير ليبيا، وقاموا بزيارة أعضاء كتائب الطاغية المصابين داخل المستشفيات تطوعاً منهم بذلك ودون إكراه، وكذلك قاموا بتقديم العزاء للطاغية في وفاة إبنه "سيف العرب" علناً عبر القنوات الفضائية تملقاً وتزلفاً لنظام الطاغية دون غيرهم من الاتحادات الرياضية الأخرى في الوقت الذي كانت فيه كتائب الطاغية تبيد الشعب الليبي وتنتهك حرماته.
    وأيضاً قام المذكورين أعلاه بالتزوير أثناء الانتخابات التي أقيمت في السنة الماضية، وإحضار رسائل لأندية غير عاملة بالاتحاد، وهي ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بهذا الأمر (بالأخص "امحمد مصباح المسحبن") مستغلاً صفته أميناً عاماً بالاتحاد ومهيمناً على كل مجريات الأمور ووضع قوائم بالأندية المعتمدة كما يحلو له ووفق هواه.
    كما قام رئيس الاتحاد السابق (الذي قامت اللجنة الأولمبية الليبية بإسقاط عضويته)، صحبة المدعوين: "إبراهيم خليفة الصويعي" و"امحمد مصباح المسحبن"، بالتصرف في ميزانية الاتحاد دون أوجه الصرف الصحيحة ودون وجه حق، وذلك بالصرف على المهرجانات والعروض الرياضية وحفلات التكريم المذكورة تطبيلاً وتهليلاً للنظام المنهار، ورقصوا على دماء شهدائنا الأبرار الذين قدموا الغالي والنفيس وضحوا بأرواحهم الزكية، وهؤلاء يعيثون فساداً قولاً وفعلاً.
    كما أن المدعو "امحمد مصباح امحمد المسحبن".. كان يتبجح كونه عقيداً في الجيش الموالي للنظام السابق ويرتدي رتبة العميد التي منحها له الطاغية رشوة لتقتيل أبناء الشعب الليبي، وكان يأتي إلى مقر اللجنة الأولمبية الليبية والاتحاد العام للعبة مرتدياً الزي العسكري ورتبته متباهياً ومعتداً بنفسه، وادعى علناً بأنه دخل إلى مدينة مصراتة الصمود أثناء الأحداث.
  • 7
    2013-02-08
    09:59 pm
    تائر

    يجب العرض على النزاهة وصالح صولة لاينفع رائس ولانائب واسئلو شركة سمنس
  • 8
    2013-02-08
    10:32 am
    متابع

    ولا واحد من المرشحين تتوفر فيه مواصفات ايكون رئيس اتحاد كرة القدم....لازم تتوفر شروط الاستقامة والبعد عن التعصب والزهد في المناصب والمام بالقوانين و اللوائح الكروية الدولية و الاولمبية والثقافة الكروية وحسن المظهر واللياقة .مثل ذلك الاستاذ أحمد اليزيدي وغيره ممن عملوا في حقل الرياضة بمهنية عالية
  • 9
    2013-02-08
    10:21 am
    abdu

    يجب عرضهم علي النزاهة والوطنية لكي لايطلعوا مثل العالم متع الاولمبية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  • 10
    2013-02-08
    10:21 am

    منين ها الشكالات يا عصام كلهم كانوا يعرفوا cct والمشعل والشباب الليبي وباب البحر وبالخيروالظهرهوالنجم والطليعه والترسانة بباب البحر مش هلال سوق الجمعة وللا لحقوا على لوتشي واكينز في البلدي وخاصه الشلافطي صالح صوله قواد الساعدي هو والحقير النذل حصان الكروسه علي الأسود قواد ويجب عدم السماح لهم بالتواجد في المجال الرياضي بأي صفه روجوا يا طحالب ياتيوس والله يا عصام نتمنى انك شفت صوله وشكله في ١٩٧٥ والله شلافطي بمعنى الكلمة وتوا يقول ولد بلاد منين يا خامر قوله
  • 11
    2013-02-08
    05:50 am
    أين هي الرياضة التي نملكها!!!!

    أين هي الرياضة أصلا في ليبيا ... لا رياضياً ولا بنية تحتيه ولاجمهور عادا المتوجد في لقائات محدوده جدا جدا ... يعني من الأخر ليس وقته ليس وقته..

    سمعة من مده من عضو لجنة الشباب والرياضه في المؤتمر الوطني أنه ليس هناك أي شئ للشباب حتي هاذهي للحظه (هاذا الكلام من أسبوعين) ومن ثم قال : لكن هناك بدء بتشكيل وبدء عمل لجنة استظافت مونديال أفريقيا وهاذهي اللجنة برئاسة الأستاذ البرعصي!!! طيب يعني هاذا وقته أي بطولة وأي رياضة وأي كلام فاضي .. بدل ماتدرس طرق إيستاعب الشباب ذاوي الشهادات الجامعية وحل مشكلة البطاله , أجدك بالمقابل تفكيرك في إستضاف بطولة كرة قدم لانريد رياضه ..الان الرياضه محتاجه لوايح وضاوبط قبل البداية في اي شئ , بعدين النوادي من أين سيكون دعمها ومداخيلها الماليه !! أليس من الحكومه !! إذا هال هاذا وقته؟؟

    هناك شباب بشهادات البكالريوس والماجستير يشتغل في صالة أنترنت أو محل بيع سجائر أو مخبز , وأنت تفكر في الرياضه ؟؟؟

    ربنا يهديكم ان شاء الله.

    يجب فصل الشباب عن الرياضه .
  • 12
    2013-02-07
    10:53 pm
    نصرالدين

    صالح صولة لايصلح لهذا المنصب !
  • 13
    2013-02-07
    10:39 pm
    ما ناقص الليبيين غير الكورة شنوا تبوا جمهور الاهلى الطرابلسى والبنغازى والاتحاد يقصفوا بعضهم بالدبابات والاربعطاش ونصف والصواريخ والجراد والهاوزر والراجمات ناقص

    ناقصين فتنة وقتل وتفرق وتمزق وانقسام
  • 14
    2013-02-07
    10:12 pm
    خبير

    مافبهاش مصطفى التهامي؟
    او علي عوينات ؟
    او ميلاد الفقهي
    او صالح ابراهيم
  • 15
    2013-02-07
    10:15 pm
    خبير

    بالتوفيق ان شاء الله تعالى ومزيدا من العطاء
    عبدالله ابو عصارة
    الحقيقة المرة التي لابد ان يعلمها الليبيون والليبيات هي ان كل ليبي متزوج ولد عمه مش بنت عمه يجب ان تعلم كل ليبية هذا الكلام
  • 16
    2013-02-07
    10:16 pm

    راكم تحطو عبدالله ابو عصارة ضابط التوجبه الثوري وحكم كرة قدم
  • 17
    2013-03-12
    08:29 pm
    حسن بن حامد

    سعد الديب الصندوق الاسود لاموال مؤسسة القدافى بمصرف الجمهورية حى الاندلس
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' صحيفة الوطن الليبية ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .